التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شاشات الاعلانات الخارجية الليد LED




شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED




شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED
شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED


شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED

ازدهرت في الآونة الأخيرة شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد بشكل كبير للغاية، فهي تُعتبر من أفضل الثمرات التي أنتجتها 

التكنولوجيا الحديثة لاستخدامها في عرض الإعلانات وترويج المنتجات، وقد أدت هذه الشاشات إلي زياده 

شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED
شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED

نسبة المبيعات بأكثر من عشرون بالمئة، وليس هذا فحسب بل تُشير التوقعات المستقبلية إلى حدوث زيادة مستمرة في نسبة المبيعات؛ وذلك بفضل جودة وتميز ودقة شاشات عرض الإعلانات الليد.

 وتستخدم هذه الشاشات في الشوارع العامة لعرض الإعلانات، وفي الميدان العامة لبث الأخبار الهامه، وكذلك وفي النوادي للبث المباشر للمباريات، وغيرهم من الأماكن، وهذا لما تتمتع به هذه الشاشات من مميزات عدة وتقنيات وخواص عالمية تجعلها صالحه للاستخدام فى أي مكان وبغض النظر عن الظروف المحيطة بها.

 وسنسرد لك في هذا المقال جزًء من هذه المميزات والخواص التي ميزت شاشات عرض الإعلانات الليدوالتي جعلتها من أفضل الشاشات المستخدمة في مجال عرض الإعلانات.




خواص شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED

صمُمت شاشات عرض الإعلانات الليد على معايير عالمية حديثة؛ لتمكنها من البقاء والاستمرار في العمل، في ظل الظروف والعوامل  التي تكون معرضة لها جراء وضعها في الأماكن الخارجية الغير مغطاه والمعرضة لتقلبات الطقس من بروده الجو والأمطار وأشعة الشمس وغيرها من الظروف التي قد تُتلف أي نوع من الشاشات الأخرى، وقد منحتها أيضًا هذه المعايير والتقنيات باقة من الخواص جعلتها منفردة في مجال عرض الإعلانات ومن أهم هذه الخواص ما يلي:-

·        خفة وزنها بالرغم من حجمها العملاق، وذلك بفضل مادة الكريستال السائل المستخدمة في صناعة شاشات الليد.

·        وأيضًا من خواصها المتميزة عملها بجوده عالية في ظل كل الظروف الجوية المتقلبة والمحيطة بها من أمطار ورياح وأشعة الشمس المحرقة.

·        المواد المستخدمة في صُنع شاشات عرض الإعلانات الليد جعلتها تتمتع بأطول عمر افتراضي لعملها مقارنًة بأنواع الشاشات الأخرى بالرغم من دوام عملها أربعًة وعشرون ساعة دون توقف.

·        تم إستخدام تقنية الثنائيات الباعثة للضوء أو المعروفة بالدايود والتي منحت شاشات الليد الخارجية خوص عديدة مثل سرعتها لزمن الاستجابة والذي يجعلها من أفضل الشاشات فى عرض المباريات السريعة، والتي تمنحها أيضًا خاصية قوة وسطوع اللون الأسود وكافة الألوان الأخرى .


مُميزات شاشات عرض الإعلانات الخارجية LED

تتمتع شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد بالعديد من المُميزات والتي جعلتها من أفضل الشاشات التي تستخدم في عرض الإعلانات والبث المباشر للأخبار الهامة والمباريات، ومن هذه المميزات ما يلي:-


شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد LED

·        تتمتع شاشات عرض الإعلانات الليد بمسافة مشاهدة مثالية والتي تمكن المشاهد من رؤية وقراءة كل محتويات عرض الشاشة بوضوح من مسافات بعيدة.

·        تتميز شاشات عرض الإعلانات الخارجية الليد بسطوع الشديد في ضوئها والذي يجعلها مرئيه بوضوح ومن مسافات بعيدة حتي أثناء ضوء النهار.

·        ومن أحدث المميزات المنفردة بها شاشات عرض الإعلانات الليد أنها ذات قدرة علي التحكم في درجة سطوعها والتي تختلف من الليل إلي النهار.

·        وضوح ألوانها مما يجعلها جذابة للمشاهد وبهذا تعمل على رفع  نسبة مشاهدة إعلاناتها والذي يعود بالمكاسب علي أصحاب المنتجات الموضحة بالإعلانات.

·        ومن المُميزات الاساسية لشاشات عرض الإعلانات الليد أنها مُوفرة للطاقة الكهربائية المستخدمة وهذا يزيد من العمر الافتراضي .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاشات ليد لقاعات الافراح والمؤتمرات بمساحه 6 متر مربع حوالى 236 بوصه

تركيب وتشغيل وبرمجه شاشه ميدان اسماء الله الحسنى اسيوط

صيانة شاشة نادى نقابة المهندسيين